القائمة الرئيسية

الصفحات

صيغة دعوى حبس نفقه صغير متضمنه النصوص القانونية

صيغة دعوى حبس نفقه صغير متضمنه النصوص القانونية


صيغة دعوى حبس نفقة جاهزة

إنه في يوم ............. الموافق      /       / 2019

بناء على طلب السيدة / ......................................................._المقيمة _.............................................................

أنـا............... محضر محكمة........... ....قد إنتقلت حيث محل إقامة وسكن:- 

 السيد/.................................................................._المقيم ...........................................................................

مخاطبا مع/ 

وأعلنتــه بــالأتــــي

 بتاريخ .....................................أصدرت  محكمه ................ الكليه لشئون الأسره حكمها فى الدعوى  رقم ........... لسنه ............ أسره رشيد  المرفوعه من الطالبه ضد المعلن إليه بفرض نفقة صغير بنوعيها للصغير ............ بواقع ......... جنيه  ولقد تم استئناف هذا الحكم بالاستئناف رقم  .............. لسنة ..... ق والذى تم تعديل حكم محكمه أول درجه ليصبح .......... جنيه شهرياً اعتبارً من تاريخ .................................. مع امره بالاداء .

ولقد إمتنع  المعلن إليه عن أداء هذه النفقه وتجمد فى ذمته لصالح الطالبه مبلغ ............ جنيه مصرى وذلك عن الفتره من .............................. وحتى ................................  طبقا للحكم الصادر لصالحها  ضده  بواقع 12 شهر × قيمة النفقة = قيمة النفقة المتجمده .......................ج.

ولقد لجأت الطالبه الى مكتب تسويه المنازعات الأسريه ب.............  بالطلب رقم ........... لسنة ............ ولكن دون جدوى  مما يحق لها أن تقيم هذه الدعوى .

بنـــاء عليه

أنا المحضر سالف الذكر قد إنتقلت  فى التاريخ المذكور أعلاه الى حيث إقامه  المعلن إلية وأعلنته وسلمته صورة من هذا الإعلان وكلفتة بالحضور أمام محكمة ............. .......لشئون الاسره الكائنه  شارع ...................................................وذلك بالجلسة التي ستنعقد بمشيئة الله تعالى علناً يوم              الموافق    /   /  202  إبتداء من الساعة التاسعة صباحاً وما بعدها ليسمع المعلن إلية الحكم عليه بإلزامه بدفع متجمد النفقه"نفقه صغير بنوعيها" المقضى بها طبقا للحكم رقم .......... لسنة .............. اسره ............ والمعدل بالاستئناف رقم  ......... لسنة ......... ق الصادر لصالح الطالبه وذلك  عن المده من ........................وحتى ......................... والبالغ (....................................... جنيه مصرى لاغير   ) ................جنيه وحبسه اذا إمتنع عن الأداء بحكم  مشمول بالنفاذ المعجل طليقا من قيد الكفاله مع إلزامه بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة . 

مع حفظ كافة حقوق الطالبة الأخرى. ولأجل العلم /............................................

القانون لعبتنا

تعليقات

التنقل السريع